الخميس، 6 سبتمبر 2012

ياااااااااااارب



 يااااارب إذا أعطيتني مالاً فلا تأخذ سعادتي

وإذا أعطيتني قوة فلا تأخذ عقلي

وإذا أعطيتني نجاحاً فلا تأخذ تواضعي

وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ إعتزازي بكرامتي

يارب علمني أن أحب الناس كما أحب نفسي

وعلمني أن أحاسب نفسي كما أحاسب الناس

وعلمني أن التسامح هو أكبر مراتب القوة

وأن حب الإنتقام هو أول مظاهر الضعف

يارب لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت ولا باليأس إذا فشلت

بل ذكرني دائـماً أن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح

يارب إذا جردتني من المال فأترك لي الأمل

وإذا جردتني من النجاح فأترك لي قوة الإرادة حتى أتغلب على الفشل

وإذا جردتني من نعمـة الصحـة فأترك لي نعمـة الإيمان

يارب إذا أسأت إلى الناس فأعطني شجاعـة الإعتذار

وإذا أساء لي الناس فأعطني شجاعـة العفو

وإذا نسيتك يارب أسألك أن لا تنسـاني من عفوِك وحلمك

فأنت العظيم القـهار القادر على كل شيء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق