السبت، 19 يناير 2013

دعاء عند الشدائد ولقضاء الحاجات


-        دعاء عند الشدائد ولقضاء الحاجات
*المصباح - عن الإمام الصادق عليه السلام أنه قال : أن نبي الله يوسف عليه السلام  لما صار في الجبّ وآيس من الحياة قال : " اللهم إن كانت الخطايا والذنوب قد أخلقت وجهي عندك فلن ترفع لي إليك صوتاً ولن تتستجيب لي دعوة فإني أسألك بحق الشيخ يعقوب فإرحم ضعفه وإجمع بيني وبينه فقد علمتَ رقته عليّ وشوقي إليه "
ثم بكى أبو عبد الله الصادق عليه السلام ثم قال : وأنا اقول " اللهم إن كانت الخطايا والذنوب قد أخلقت وجهي عندك فلن ترفع لي إليك صوتاً ولن تستجيب لي دعوة فإني اسألك بك فليس كمثلك شيء واتوجه إليك بمحمد نبيك نبيّ الرحمة وعلي وفاطمة والحسن والحسين والأئمة عليهم السلام يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله " .......... ثم تطلب حاجتك 
ثم قال الصادق عليه السلام : قولوا هذا وأكثروا منه فإني كثيراً ما أقوله عند الكرب العظيم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق